محافظات

بعد ظهور العديد من الإصابات .. ” كـفـر الـسـنـابـسـه ” تـستـغـيـث بـمـحـافـظ الـمـنـوفـيـه

المنوفيه – كتب/عبدالعزيز شبل

إستغاث صباح اليوم  عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” عدداً من أهالى قرية “كفر السنابسه” التابعه لمركز منوف بمحافظة المنوفيه بالمسؤلين بالمحافظه ، بعد ظهور عدداً من الحالات المصابه بفيروس كورونا ووفاة حالتين ، مما أثار حاله من الخوف والهلع بين أهالى القريه .

وناشد الأهالى بسرعة تدخل المحافظ والجهات المعنيه والأمنيه لغلق القريه وتطبيق الحظر الكامل ، حفاظاً على أرواح الأهالى والحد من إنتشار الفيروس بين أبناء القريه والقرى المجاوره ، لاسيما أنهم أكدو أن هناك تهاون من البعض يمكن أن يؤثر بالسلب على الأهالى ويوسع من عملية الإنتشار على مستوى المحافظه.

وذكر الأهالى أن عدد الإصابات بالقريه سالفة الذِكر حتى الأن وصل ما بين 13 إلى 15 حاله ، مما يؤكد إلزام فرض الحظر بشكل كامل لها ، تطبيقاً لقرار السيد/محافظ المنوفيه وأسوة ببعض القرى التى تم عزلها بالقوة الأمنيه ، لظهور الحالات المصابه بها وضماناً لعدم مخالاتها للمواطنين .

يذكر أنه تم حتى الأن عزل سبع قرى على مستوى المحافظه ، كانت من بينها قريتين بمركز تــلا وهى قريتى “كفر ربيع” و “قشطوخ” ، إضافه إلى بعض القرى بمركز أشمون وقويسنا ومنوف التابعين للمحافظه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق