الدوري الانجليزى

كــلــوب عــن مــبــاراة الأرســنــال : غــابــت الــروح .. فــجــاءت الــهــزيــمــه

شعرت أن لاعبى الفريق لا يريدون الكره .. وعدم التركيز سبب الخساره أمام الأرسنال

كـتـب/عـبـدالـعـزيـز شـبـل

أعرب المدير الفنى الألمانى لفريق ليفربول الإنجليزى يورجن كلوب عن إستياءه من أداء لاعبى الفريق ، فى المباراه التى جمعت فريقه بالأمس أمام فريق الأرسنال الإنجليزى ، فى الجوله 36 من الدورى الممتاز لكرة القدم 2020 ، والتى إنتهت بفوز الأرسنال بهدفين مقابل هدف .

وصرح كلوب أن هزيمة فريقه جاءت نتيجة أخطاء فرديه وقع فيها لاعبى الفريق ، حيث ظهر الإرتباك والتشتيت على معظم اللاعبين بعد إحراز الأرسنال للهدف الأول ، الأمر الذى تسبب فى عدم القدره على السيطره ومحاولة التقدم مثلما كان قبل ذلك .

وأكد كلوب فى تصريحاته أنه لأول مره يشعر أن لاعبى الفريق “لا يريدون الكره” ، متعجباً من الأداء الذى ظهر عليه لاعبى الفريق بعد هدف التعادل ، مشيراً أن الأداء فى بداية اللقاء كان رائعاً وتوج بهدف التقدم الذى أحرزه اللاعب السنغالى صاديو مانى فى الدقيقه 19 من عمر الشوط الأول للمباراه .

وإختتم كلوب تصريحاته أن الأخطاء وارده فى عالم كرة القدم ، وأنها فى بعض الأحيان تحسم بطولات عالميه ، مشيراُ إلى أنه لا ينبغى الهجوم على اللاعبين أو إتهامهم بالتقصير ، مؤكداً أنه على يقين أن هذا التقصير أو الخلل الذى شهده اللقاء غير مقصود .

يذكر أن المباراه التى إستضافها أمس ستاد أنفيلد الإنجليزى التى جمعت بين الفريقين ، قد ‘إنتهت بهزيمة اللريدز بهدقين مقابل هدف حيث أحرز “ماني” الهدف الأول لليفربول ، بينما أحرز التعادل للإرسنال اللاعب الفرنسي “ألكسندر لاكازيت” فى الدقيقه 32 ، وأحرز هدف الفوز لاعب الفريق “ريس نيلسون” فى الدقيقه 44 من الشوط الأول للمباراه ، لتنتهى المباراه بفوز الأخير ويرتفع بها رصيد الأرسنال إلى 53 نقطه بالمركز التاسع ، ويستمر فريق ليفربول عند النقطه 93 محتلاٌ صدارة الدورى الممتاز ، عن أقرب منافسيه فريق مانشيستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 75 نقطه .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: