الشرقيةمحافظات

إزالة التعديات المخالفه على الأراضى الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين بالشرقية 

 

وفاء عبد السلام

 

 

نفذت رئاسه مركز ومدينة أبو حماد حمله لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية فتم إزالة حاله بناء قواعد خرسانيه على مساحة 120متر بقرية عمريط بالوحده المحلية بالصوه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس ورئيس الوحدة المحليه بالزوامل بحمله لإزالة حالتين تعدي بفك شدة خشبية لسقف الدور الأرضي لمبنى على مساحه ١٤٤ متر بقريه بساتين الإسماعيلية ، كما تم فك شدة خشبية لسقف الدور الثالث العلوي على مساحه ١٢٠ متر بقريه الزوامل ،

كما قام رئيس الوحدة المحلية بشبرا النخله بفك خشب أعمدة بعزبة أبو حامد التابعة بقرية شبرا النخله على مساحة ٦٠ متر وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

كما قام رئيس الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان بإزالة لبعض العشش والمبانى بالدبش الأبيض على مسطح ١٠٠ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالف.

 

وقام رئيس الوحدة المحلية بالعدلية بإزالة كشك خشبى قام أحد المواطنين بمحاولة الإستيلاء الأملاك الدوله بقرية العدلية دون الحصول على موافقات أو ترخيصات وتم الإزالة الفورية فى المهد ، كما تم إزالة سور دبش أبيض طوله ٢٥ متر بقرية العدلية وتم الإزالة الكلية للسور المخالف.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ إزالة كلية بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة على مساحة سهم وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالف.

كماشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock